ائتلاف المواطنة للصناعات الإلكترونية

ويتكون ائتلاف المواطنة للصناعات الإلكترونية (EICC) من أكثر من 30 شركة، بما في ذلك HP، وApple، وMicrosoft، وSony، وDell، الذين تعاونوا معا لتحسين ظروف العمل والإشراف البيئي في جميع أنحاء سلسلة التوريد الإلكترونية. تدعم هذه المجموعة "مدونة قواعد السلوك" المشتركة لشركات الإلكترونيات - مدونة ائتلاف المواطنة للصناعات الإلكترونية. وتغطي المدونة توقعات الأداء عبر مجموعة من ممارسات الشركات، بما في ذلك العمل والسلامة &الصحية والممارسات البيئية والنظم الأخلاقية والإدارية، وسرعان ما أصبحت معيار الصناعة للمسؤولية الاجتماعية في قطاع الإلكترونيات.

وقد دعمت Western Digital أهداف مجموعة ائتلاف المواطنة للصناعات الإلكترونية ومطابقة ممارساتها للامتثال مع مدونة ائتلاف المواطنة للصناعات الإلكترونية لعدة سنوات، ولكننا خطونا خطوة أخرى على درب الوفاء بالتزامنا في يونيو 2007 من خلال الانضمام إلى ائتلاف المواطنة للصناعات الإلكترونية. وتقوم مجموعة ائتلاف المواطنة للصناعات الإلكترونية، من خلال مجلس إدارتها، واللجنة التوجيهية، والفرق العاملة، بتطوير الأدوات اللازمة لتطبيق مدونة ائتلاف المواطنة للصناعات الإلكترونية، والتعامل مع حاملي الأسهم، وتحديث المدونة من وقت لآخر. انضمت Western Digital إلى ائتلاف المواطنة للصناعات الإلكترونية لمساعدة الصناعة على تحسين النتائج الاجتماعية والاقتصادية والبيئية لجميع المشاركين في سلسلة التوريد الإلكترونية. إننا نعمل أيضا مع سلسلة التوريد لدينا لضمان أن جميع شركائنا في سلسلة التوريد لدينا يمتثلون لمدوننة ائتلاف المواطنة للصناعات الإلكترونية وأهدافها.

بالإضافة إلى ذلك، ودعما لائتلاف المواطنة للصناعات الإلكترونية، من خلال IDEMA، وهو الاتحاد الدولي لأجهزة محركات الأقراص ومفرداتها، تقدم WD دورات تدريبية على مدونة ائتلاف المواطنة للصناعات الإلكترونية للشركات المصنعة للأقراص الصلبة الأخرى ومورديها.

انقر هنا لعرض نسخة من مدونة قواعد السلوك لائتلاف المواطنة للصناعات الإلكترونية أو تحميلها

Electronics Industry Citizenship Coalition

The Electronics Industry Citizenship Coalition (EICC) consists of over 30 companies, including HP, Apple, Microsoft, Sony, and Dell, that have come together to improve working conditions and environmental stewardship throughout the electronics supply chain. This group supports a common “Code of Conduct” for electronics companies - the EICC Code. The Code covers expectations for performance across a range of company practices, including labor, health & safety, environmental practices, ethics and management systems and is rapidly becoming the industry standard for social responsibility in the electronics sector.

Western Digital has supported the EICC goals and conformed its practices to compliance with the EICC Code for many years, but we took our commitment one step further in June of 2007 by joining the EICC. Through its board, steering committee and working groups, the EICC is developing the tools to implement the EICC Code, engage with stakeholders as well as update the Code from time-to-time. Western Digital joined the EICC to help the industry improve social, economic and environmental outcomes for all those involved in the electronics supply chain. We also work with our supply chain to ensure that all of our partners in our supply chain are in compliance with the EICC Code and its goals.

Additionally, in support of the EICC, through IDEMA, the hard drive equipment and materials association, WD conducts training courses on the EICC Code for other hard drive manufacturers and their suppliers.

Click here to view or download a copy of the EICC code of conduct